الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017
الرئيسية / الأخبار / جهات / محمد الوحداني يعلن عزمه الدخول في إضراب عن الطعام لمدة ثلاثة أيام دفاعا عن المنطقة من الفساد والمفسدين.

محمد الوحداني يعلن عزمه الدخول في إضراب عن الطعام لمدة ثلاثة أيام دفاعا عن المنطقة من الفساد والمفسدين.

أكد المناضل الحقوقي و السياسي محمد الوحداني، في تدوينة له بالموقع الاجتماعي الفايسبوك، عزمه الدخول في إضراب عن الطعام لمدة ثلاثة أيام بدأ من يوم الأحد القادم 05 فبراير 2017.

و يأتي هذا القرار حسب تدوينة محمد الوحداني “إدانة للسب و القذف الذي تعرض لها و عائلته و مجموعة من أبناء و بنات المنطقة بتحريض من بلفقيه ” .

و أضاف المعتقل السياسي السابق أن إضرابه عن الطعام لمدة 3 ايام “أسجلها معركة رمزية في تاريخي و تاريخ المنطقة ،كواحد من أبنائها ضحى بكل شيء من أجل عزتها و كرامتها ، كي يتجرأ علينا فاسدون و المفسدون فقط لأننا دافعنا عن مبادئ عادلة سندافع عنها أينما كنا” .

و استرسل الوحداني قائلا للذين و صفوه بالخارج عن دائرة قبيلة ايت بعمران “أينما كتب الله لنا أن نولد. فالحق بالحق يعرف و ليس بالدم و العرق و اللون ،أو بآيت باعمران أو لبنان او السودان ” .

و يأتي هذا القرار في خضم النقاش المفتوح عن ال بلفقيه ،و الدعوة إلى التحقيق معه في قضايا الفساد و تبذير المال العام في مشاريع وهمية ، و يعتبر الوحداني من بين الرموز الوطنية التي دعت إلى رفع التهميش عن المنطقة و محاربة الفساد المستشري في الجهة .

و للإشارة فان الناشط الحقوقي و السياسي محمد الوحداني يعاني من مضاعفات صحية خطيرة ،و عزمه على تنفيد مثل هذا القرار قد يترتب عنه ازمة صحية حادة خصوصا انه يعاني من ارتفاع ضعط الدم و ألم ينتابه بين الفينة والاخرى في القلب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *